السبت، 10 ديسمبر 2011

لو سألوك عني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سألوك عني أخبرهم .. بأني كنت ماضٍ كنت وهم

أخبرهم بأن الليالي الحزينة .. باتت عزيزة باتت حلم

أخبرهم بأن الدموع بكت .. وفاضت وفي جوف السماء ارتمت

أخبرهم بأني أصبحت سراب .. بقعة ماء على أسفلت العذاب

أخبرهم بأن المعاني الجماد .. شكت للفؤاد من فرط العناد

أخبرهم بأني سأظل أنا .. أنا أنا قابعة هنا

أخبرهم أخبرهم أخبرهم أخبرهم

ولماذا الخبر ولماذا الضجر .. وكل ما كان أضحى عبر

عيوني الندية وروحي القصية .. وعقلي وقلبي والحرب الأهلية

وماضي وحاضر .. مستقبل يناضل
وأنا أنا .. وسأظل هاهنا

فيا رب من غدٍ تضاء له الشموع .. وياويل ذكريات تقاوم بالدروع

دعوني أناجِ القلب الحليم .. وقلمي الفارغ ونبضي الحزين
دعوني أحدث قلوب الحجر .. وصدق الفؤاد وزخ المطردعوني وشأني وعقلي وفكري .. دعوني ألملم شئوني وأجري
دعوني دعوني دعوني دعوني

وعلى كلماتي لا تلوموني

إمضاء:
E73

0 آراءكم: