الأحد، 6 يونيو 2010

بوادر كآبة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوادر كآبة

أصبح من الطبيعي لدي أن أشعر بحالة من الاكتئاب الغير مبرر من وقت لآخر
وعلى الرغم من أن حالة الاكتئاب في حد ذاتها تُشعر الفرد بالاكتئاب..
إلا أنني أجد متعة في هذه الحالة والتي تخرجني من الملل الشديد الذي أشعر به

ولكن لست أدري! ألسوء حظي! أم ماذا، فإن بوادر حالة الاكتئاب متوفرة لدي ولكن حتى الآن لم أدخل في هذه الحالة التي أجد نفسي فيها أحيانًا

أنا الآن باحثة عن سبب قوي يدفعني للبكاء وحتى الآن لم أضع يدي على هذا المبرر

الاكتئاب عندي هو غاية نبيلة أبحث عنها بين الحين والآخر

حقًا أريد أن أبكي ولا أجد سبب قوي للبكاء وهذا يضايقني ربما يدخلني في حالة من الإحباط بدلاً من حالة الاكتئاب التي أنشدها والتي تدفعني للإنجاز

عندما يكون عندي اكتئاب يكون لدي دافع قوي للمذاكرة
عندما يكون عندي اكتئاب فهذا كفيل بمنعي من الجلوس أمام هذا الجهاز اللعين
عندما يكون عندي اكتئاب فهذا كفيل بأن أمتنع عن الطعام بضعة أيام أو على العكس الانهماك فيه طوال الوقت
عندما يكون عندي اكتئاب ألزم حجرتي وهذا يعطيني الوقت للتفكير وإعادة حساباتي مع نفسي من وقت لآخر

متى ستأتي أيها الاكتئاب؟؟؟

أنا في انتظارك أيها الاكتئاب العزيز

4 آراءكم:

كهرمانه on 13 يونيو 2010 في 3:29 ص يقول...

يااااااااااااااارب يجيلك يا ديكى المحفزات وشويه التفكير اللى انتى عايزاهم ويوريكى عرض قفاه عل طووووووووووووووول
(هو محدش علق هنا لييييييه)

E73 on 13 يونيو 2010 في 3:41 ص يقول...

ههههههههههههههههه

مش عارفة الناس الظاهر خافت مني

من الجو المضلم اللي أنا عايشة فيه

بس هو مين اللي يوريني قفاه؟!

عمومًا يا بنتي جرعة الكآبة ولله الحمد جت وراحت كمان

وأخدت الجرعة المقررة منها كما هو معتاد وفي الوقت الحالي ونظرًا لفترة الامتحانات فالجرعة الإكتئابية تحولت إلى أعراض مرضية كما هي الحالة في هذه الفترة العصيبة من السنة الدراسية

وشكلي كدة طلع عندي قولون عصبي عااااااااا

وأنا اللي كنت فاكرة نفسي مبتفرقش معايا امتحانات ولا بتاع وكنت فاكرة أعصابي من حديد

كهرمانه on 13 يونيو 2010 في 4:31 ص يقول...

هههههههههههههه
بعتلك هااااتف يصحيكى من نومك دلوقت تردى على تعليقى وتصلى الفجر


الاكتئاب يا حاجه اللى يوريكى عرض قفاه بعد ما يديكى المحفزات
الحمد لله بقا انها راحت المركب اللى تودى
والف سلامه ليكى من الاعراض المرضيه يا عثوله(برد ولا ايه)

ايووووون
افضلى غنى انا مش بتاعة الكلام ده
انا كنت طول عمرى جامده
ودلوقتى طريييييييييييت

E73 on 13 يونيو 2010 في 1:18 م يقول...

برد مين بس يا منو دانا معدتي مبهدلاني من الصبح وحتى الآن

مش بقولك شكلي عندي القولون العصبي ربنا يستر والسنادي تعدي على خير بجد ادعيلي بضمير ربنا يستر الدكتور جايب امتحان زي الـ....