الأحد، 9 مايو 2010

يا تاج الفل يا تاجي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شقيقتي الغالية سـ ح ـرـازم صاحبة مدونة فلّة الكنانة بعثت إليَّ بتاج كما يُطلقون عليه
وها أنا ذا شارعة في حلّه "شارعة يعني بادئة مش مؤنث شارع"

قوانينه كالتالي:
* اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب.
* اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب.
* تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى.
* حّول هذا الواجب إلى ستة مدونين، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك.
* اترك تعليقًا في مدونة من حّولت الواجب عليهم؛ ليعلموا عن هذا الواجب.

الفلة الأولى*
ذكرنا الاسم
****
الفلة الثانية*
ذكرنا القوانين
****
الفلة الثالثة*
إممممممم أمر صعب أن تكتشف أنت الأشياء التي لا يكتشفها الناس فهذا يتطلب أن تكون ملم من الأساس بما يعلمه عنك الناس
ما علينا دعنا من هذه المقدمة

1- يظن كل من يراني أنني اجتماعية جدًا وأحب الصخب وتعدد الصداقات في حين أنني أعتقد نفسي على العكس فأنا كثيرًا ما أحب الوحدة والانعزال.

2- لا أعتقد أن أحدهم اكتشف أنني أفهم ما يدور بخلد من أمامي وبناءً عليه أقول له ما يرضيه وما يريد سماعه فعيون الناس بالنسبة لي صفحة مفتوحة.

3- جادة جدًا ولكن للقالب الذي أضع نفسي فيه فلا يكتشف أي شخص هذا إلا بعد فترة وربما لا يكتشف ذلك من الأساس.

4- أحب مساعدة كل الناس.. ليس لشيء من طيبة على قدر ما هو نوع من أنواع الدهاء؛ فأنا أسعى لتلبية نداء كل من يطلب مني شيء؛ حتى إذا ما حدث.. وفارقت الحياة.. شعر بالفرق بين وجودي وعدمه وبالتالي دعا لي "دعوة حلوة تنفعني".

5- بالنسبة للمذاكرة فإنها لا تستهويني مطلقًا وهذا على الرغم من أن كل من يراني يعتقد أنني بالفعل إما مهندسة أو الأولى على دفعتي، حتى أنهم لم يصدقوني عندما أخبرتهم بأنني رسبت العام الماضي وظنوا أنني أخاف الحسد.

6- ليس من السهل أن أغضب.. ولكن هذا لا يعني أنني لا أشعر بالضيق، فعندما أخبر من أمامي أنني تضايقت منه -ولكن بلهجة هادئة؛ لأنه ليس من طبعي الثورة- يظنون أنني أمزح، ليس إلا، على الرغم من أنني لا أقولها إلا وأنا أقصدها، ويكفيني بعدها اعتذار لأغفر.

****
الفلة الرابعة*
أرسل هذا التاج إلى كل من:
****
الفلة الخامسة*
حاااااااااااااضر جاري ترك التعليقات

6 آراءكم:

AHMED SAMIR on 9 مايو 2010 في 2:45 ص يقول...

جميل ان يكون الشخص صادقا مع نفسه
و ان يعرف نفسه اكثر من معرفة الأخرين بها
تحياتي

E73 on 9 مايو 2010 في 3:47 ص يقول...

جزاك الله خير

شرفتني

غروب on 9 مايو 2010 في 2:44 م يقول...

ايه ده يا بنت انتى ؟

انا بدات اخاف منك

E73 on 9 مايو 2010 في 3:06 م يقول...

نياااااااااهاهاهاهاها

طيب خدي بالك بقى أحسن أطلعلك في الظلمة

لا بجد اشمعنى؟!!!

سوسو الاموره on 18 مايو 2010 في 6:33 م يقول...

وحشتني يا بت ايه الضحكه الشريره دي هههههه وئعتي البي بس حلو اوي الي كتباهه بجد حلو الواحد يعرف نفسواويكدى هو لازم اعمل الواجب دى دلوئتي مش هينع عندي مذاكره وامتحان بالسفاره البريطانيه الشهر الجاي لازم اكون بزاكر هلاا بس مش عارفه ايه الي دخلني على مدونتيي وحشتني اوي يا بت بس اوعدك عن اريب هحللك الواجب اي شيفااه صعب اوي يا وزه

E73 on 18 مايو 2010 في 8:41 م يقول...

هههههههه سوسو العسولة
ماشي يا جميلة عذرك الوحيد الإمتحانات
ربنا يعينك ويوفقك