الجمعة، 14 مايو 2010

مسلسل أحلامي..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-->
مسلسل أحلامي

حقًا كانت ليلة متعبة
استغرقت في نومي عقب أفكاري الباردة
رأيتك بجواري ولم أكن مستغربة
تنظر إليَّ ونظراتي تائهة
لقد أنسيتني حُلمي.. فقط أتذكر طلتك الباهية
طلة لن أنساها وكأنها رسالة قاصدة

استيقظت من نومي وأنا شاردة
أخذت أفكر هل رأيتك في حياتي؟
لا لم أراك سابقة
إذًا فمن أين أتت تفاصيلك المحددة
مر يومي وذهبت أقص على صديقتي.. حلمي
يا إلهي لم أتذكر غير صورتك في ذهني
لم أذكر ماذا جرى؟ في أي مكان التقينا؟
تلعثمت كلماتي على لساني
ربما ظنت أنني واهمة
ولكن هيهات من أفكاري العابثة

تأتيني في حلمي للليلة الثانية
أراني وأنا أقيس فستان زفافي
ويا له من فستان كنت أراه بأحلامي
أعجبني وظننت أنه أحياني
وفي لحظة أفقت من منامي

ياله من منام لم أحلم بمثله في أيامي
لازالت صورتك محفورة في خيالي
وكذلك صورتي وأنا في فستاني
إذًا إلى منام جديد ولكن أرجوك.. لا تنساني
سأنتظرك لتكمل لي مسلسل أحلامي
لتخبرني من أنت أيها الجاني


إمضاء:
E73

ملحوظة:
-المكان في الحلم الأول كان في محل أحذية.
-هذه الخاطرة كتبتها منذ أكثر من عامين.

8 آراءكم:

AhMeD RaDy on 14 مايو 2010 في 7:20 م يقول...

ربنال يرزقك بالزوج الصالح واللى فى احلامك يارب

وان شاء الله يكون زى ما انتى عايزه تومام

وهو ملاحظ ان موضوع الحلام دا انتشر اليويمن دول اوى

:(

E73 on 14 مايو 2010 في 9:51 م يقول...

أكرمك الله
نحن وإياكم
دا يتوقف على أنا عوزاه إزاي بالظبط !!!!!!!

هي في الحقيقة الخاطرة دي كنت كتباها تحديدًا بتاريخ

16/4/2008

لكن فكرتني بها نجلاء في آخر مقال عندها فنشرتها

مسلمة on 14 مايو 2010 في 11:23 م يقول...

جميلة تسلم يديكِ :)

E73 on 14 مايو 2010 في 11:28 م يقول...

فُلتي
أكرمك الله أنتِ أجمل
تسلمي وتعيشي

2otety on 15 مايو 2010 في 5:27 م يقول...

اية يا عم بس الكلام الجامد دة كدا انا هتعقد .... و بعدين لو مكنتش نزلت البوست دة كنتى هتحرمينا من الكلمات الحلوة دى و الى مليانة احاسيس عالية مش حرام عليكى ....

E73 on 15 مايو 2010 في 5:34 م يقول...

ربنا يخليكي ليا يا قطقوطة
دا بس من ذوقك ومن بعض ما عندكم
ربنا يخليكي ليا يا نوجى

bumedian on 18 مايو 2010 في 3:42 م يقول...

السلام عليكم

لكن يكون الجاني الا كما تكون الضحية ...
كوني كما اردتي ان يكون من ترضين لنفسك زوجا ... ولا تطلبي اكثر مما انتيع عليه .. فكيفما انتي سيكون هو .. فاكتسبي ما اردتي ان يكون عليه هو ... و كذلك الحال بالنسبة له هو عليه ان يكتسب ما يريد ان تكون يعليه انتي ...

وفقك الله و رزقك و اراح بالك و جميع العفيفات من نساء المسلمين ... و رزقهم معرفة اصول تربية جيل سليم

شكرا لك

E73 on 18 مايو 2010 في 4:53 م يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم اهدنا واصلح أحوالنا ووفقنا لما تحب وترضى

بالفعل أحاول ولكن ليس فقط كما أريد أنا ولكن كما أتوقع أن يريد من أريد

نحن وإياكم
اللهم آمين

العفو شرفتني