الأحد، 18 مارس 2012

ورطة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لست أدري هل ورطت نفسي في عدة أمور أم أنني أستخدم أسلوب التهويل ليس أكثر

أعلم أنني أضيع الكثير من الوقت والذي لا أستثمره في شيء واضح ومفيد وأدعي بعد ذلك ضيق الوقت

لست أدري هل إحباطي هو ما يدفعني إلى نهج هذا السبيل أم ماذا تحديدًا

أشعر أني ضائعة بعض الشيء ولم أضع يدي على النقاط الواضحة لأتبعها

اللهم الهمني الصبر وأرني الطريق الصحيح وثبتني على ما ترضاه

وأستمر في ضغط نفسي لعلي أمتلئ

وما أجدني إلا أن وصل بي الحال من كثرة الضغوط التي أرمي بنفسي في قلبها إلا وقد كنت على وشك "الاحتضار" فجر اليوم

من المرات القلائل من آلام "القولن العصبي" التي تلتهمني بهدوء وفي صمت

وأجدني وقد فقدت القدرة على السيطرة أو التحكم في آلامي وقد بدأت في التأوه والتلوي هنا وهناك وقد بدأت في الحوقلة والتشهد لعلها تكون النهاية

ولكن ما هي إلا قرابة الثلث ساعة وينتهي الأمر وأجدني منهكة إلى حد بعيد حد يجعلني أرقد كالجثة الهامدة لعدد من الساعات التي لم أستطع إحصائها

ومع ذلك لا أتوقف عن إلقاء نفسي وسط الضغوط ولم أحاول إخراج نفسي من دائرة القلق والتوتر التي زرعت نفسي بداخلها

ربما ما يجعلني لا أباللي بهذه الآلام أنها لا تجتاحني كثيرًا باستثناء اللآلام الدائمة البسيطة فهذه يمكن احتمالها أما بخصوص النوبات الشديدة فلا تتكرر كثيرًا فلعلها تمحوا ذنوبي

إلى الآن لم أجد بداية طريقي الذي يجب أن أسلكه حتى نهايته

فلا أجدني إلا وقد بدأت طريق لأتركه وأبدأ طريق آخر ولا أكمله وهكذا حتى مللت نفسي وسئمت الطرق التي أسلكها وسئمت السير بصفة عامة وتمنيت لو أمكنني التوقف فقط التوقف دون المواصلة

متى يا ربي يمكنني التوقف؟!

لقد خلقتني لأواصل السير

فكيف ستكون النهاية يا رب

أصبحت أشعر أنني استنفذ موارد والدي المادية على غير ما فائدة وأجده لا يعترض لثقته بي ولكنني أصبحت لا أثق بنفسي بالمرة

اللهم اجعلني عند حسن ظنهم بي يا رب ولا تكلني لنفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك واصلح لي شأني كله

6 آراءكم:

P A S H A on 19 مارس 2012 في 3:27 ص يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


- إيقاع الحياة أصلاً بقى سريع ومربك ، غالبية الناس مشحونة ومتوترة والقلق بقى مرض العصر المزمن للأسف !
وكل ده ليه ؟؟
علشان ولا حاجة !!!!!!!!!!!!!
حرق أعصاب ونزف دم وهلك صحة وتبديد عمر وقتل مشاعر وسرسبة روح ع الفاضي والله !

لا هناخد رزق مش بتاعنا ولا هانعيش أكتر من اللي مكتوب لنا نعيشه .. المهم نعيشه بما يرضي الله ثم رسوله .. كلنا في نِعم بس للأسف مش حاسين بيها ومش بنحس بيها إلا أما تضييع مننا ونندم عليها ! .. الحمد لله على كل شيء :)
ألف سلامة على حضرتك ، ربنا ييسر لك الأحوال ويهديكي الصراط المستقيم إن شاء الله آمين

تحياتي

E73 on 19 مارس 2012 في 2:56 م يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بفكر أقفل الكتاب واخلص من التوتر دا

ونعم بالله

أكيد طبعًا والحمد لله على كل شيء

الله يسلم حضرتك

اللهم آمين نحن واياكم

reemaas on 19 مارس 2012 في 10:50 م يقول...

حالة عندنا كلنا الوقت بيعدى ومش لاحقين نعمل حاجة وبننهج على الفاضى


محتاجة بس حبة هدوء واعادة ترتيب الحاجات

E73 on 20 مارس 2012 في 12:22 ص يقول...

شكلها هترسى على كدا يا ريمى

ادعيلي

amiraali on 20 مارس 2012 في 5:57 م يقول...

ايه ده كل يا بنتي ....والله الدنيا دي ماهي مستاهله...
وطول ما انتي حسه بالتقصير وانك مش بتنجزي حاجه ولا بتكملي حاجه...مش هتعملي اي حاجه وحالتك النفسيه هتكون اسوأ...اوعي تفقدي الثقه في نفسك...احنا اكبر من اي حاجه تهزنا...ان شاء الله تكون كل حاجه بخير وتكون امورك كويسه...خلي بالك من نفسي واخرجي من المود ده وانتي هتلاقي كل حاجه بقت كويسه ان شاء الله

E73 on 20 مارس 2012 في 7:09 م يقول...

يا رب يا أميرة دعواتك بجد وربنا يسترها ويسهلها يا رب

دعواااااااااااااتك