الأحد، 28 أكتوبر 2012

ولماذا أتنازل؟!!


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يطلبون مني أن أتنازل لأقبل بأحد المتقدمين إليّ

وأنا أتساءل

ولماذا أتنازل من الأساس

يخبرونني أنه كان يُدخن ولكنه أقلع عن التدخين منذ فترة وأنا أسألهم وهل كنت أنا مدمنة وأقلعت عن الإدمان؟!

يخبرونني أنه كان معهد ولكنه في طريقه لتحسين مستواه التعليمي وهل كنت أنا نائمة في الكسل ثم استيقظت متأخرًا؟ّ

يخبرونني أنه منطوي ولا يحب الناس ومنذ متى وأنا أخاف الاختلاط بالناس؟!

يخبرونني أنه لا يصلي في المسجد ولا يصوم السنن وأتساءل هل هذا من سيعينني على ديني؟!!



يخبرونني ويخبرونني ويخبرونني

وأعلم أن ما بي هو فقط من فضل ربي وما لي يد فيما أنا فيه

ولكنني كذلك سعيت لأن أكون أم مشرفة لأبنائي فلماذا أتنازل في حقهم وأختار لهم أب "أتنازل" في الموافقة عليه؟!!

ولماذا أتنازل من الأساس طالما ربي الذي خلقني مؤكد خلق من يناسبني

لماذا أتنازل من الأساس؟!!

4 آراءكم:

amiraali on 28 أكتوبر 2012 في 4:09 م يقول...

البوست وهمي وكل كلمه فيه بتعبر عن واقع كل واحده فينا بتعيشه...اوعي تتنازلي عن حاجه من دول...لا الحاجات ديه الاساس...ربنا يكرمك يارب

E73 on 28 أكتوبر 2012 في 5:44 م يقول...

الله يبارك فيكي يا مرمر
نحن واياكم يا جميلة
ادعيلي ربنا يعينني ويقويني ولو ليا نصيب في حد يشهل بدل مانا عمالة اشوف حاجات غريبة كدا

P A S H A on 28 أكتوبر 2012 في 10:07 م يقول...

بالكلمتين دول أخرستي أي فم يحاول الرد عليكي :))
بارك الله فيكي وحفظك وجزاكي كل خير وثبتك وأعانك ورزقك بالزوج الصالح عاجلاً إن شاء الله وجميع بنات المسلمين اللهم آمين.

E73 on 28 أكتوبر 2012 في 10:37 م يقول...

الله يكرمك :)

اللهم آمين